أخر الأخبار

رسميا .. اتحاد طنجة يضم اللاعب محمد الحمامي وهاته قيمة الصفقة

طنجاوي - محمد بنموسى

حسم ممثل عاصمة البوغاز رسميا صفقة ضم اللاعب محمد حمامي، وحسب مصادر متطابقة، فإن اللاعب القادم من الدفاع الحسني الجديدي وقع لفارس البوغاز عقدا يمتد لمدة 3 سنوات بقيمة بلغت 250 مليون سنتيم، في صفقة انتقال حر بعد فسخه للعقد الذي كان يجمعه بالفريق الدكالي ، بعدما اصبح خارج مفكرة المدرب عبد الرحيم طاليب .

و جاء التعاقد مع الحمامي، البالغ من العمر 26 سنة ، لتقوية صفوف كتيبة المدرب ادريس المرابط ، المقبلة على خوض غمار منافسات دوري لأبطال الإفريقية والراغبة في الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية الى جانب الذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرش .

وبهذه الصفقة يكون بطل المغرب قد اقفل رسميا باب الانتدابات خلال الميركاطو الصيفي الحالي، وذلك بتعاقده مع 12 لاعبا ، هم على التوالي ( الايفواري جوزي موهي ، عبد الكبير الوادي ، عمر النجدي و الكامروني جونيور مباي ، محمد ازغينو ، أيوب الكعداوي ، عبد اللإله الروبيا و المدافع الشاب ذو الأصوب المغربية ، بنعيسى بنعمار الى جانب اللاعب عصام الراقي ، وسفيان شرف ثم الحارس عصام الحلافي ، وصانع الالعاب محمد فوزير " اعارة لموسم واحد " )، وهو ما يؤكد عزم الفريق الطنجي على تقديم عروض قوية في مختلف المسابقات التي سيشارك فيها هذا الموسم.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@